مستخدمون يشتكون من مشاكل في نظام iOS 8

مستخدمون يشتكون من مشاكل في نظام iOS 8

بعد أيام قليلة من إطلاق آبل للتحديث الجديد لنظامها iOS 8 الخاص بأجهزتها المحمولة طفت إلى السطح عدد من الشكاوى من بعض المستخدمين الذين واجهتهم مشاكل على مستوى هذا النظام, و تعتبر هذه المشاكل أمرا عاديا إلى حد ما إذا أخذنا بعين الاعتبار كون النظام ما زال في أيامه الأولى.
و قد نقلت عدد من المواقع المختصة و من بينها (cnet) أن عدد من مستخدمي النظام الجديد iOS 8 اشتكوا من بعض المشاكل التقنية في هذا النظام خصوصا على مستوى استهلاك شحن البطارية أو كذلك على مستوى آلية عمل ويفي, حيث فوجئ عدد من المستخدمين الذين مروا إلى التحديث الجديد بكون شحن البطارية بدأ يفرغ في مدة أقل بكثير مما كان عليه في السابق و هو ما أرجعه بعض المختصين إلى بعض التطبيقات التي لم تدعم الانتقال نحو iOS 8.
من جهة ثانية اشتكى عدد أخر من المستخدمين من مشاكل تقنية على مستوى تقنية ويفي في نظام iOS 8, حيث وجد هؤلاء المستخدمون صعوبة في إجراء الاتصال بالإنترنيت عبر ويفي, كما عانى أخرون من تقطعات و إعادة تشغيل تلقائي للخدمة, كما أن الصبيب كان أقل من المتوقع, ومن أجل محاولة حل المشكل نصحت آبل بإعادة تعيين الجهاز مع حفظ المحتوى على iTunes.
و يرى ملاحظون أن مثل هذه المشاكل تبقى عادية بالنظر إلى كون النظام الجديد iOS 8 في مراحله الجديدة في انتظار تحديث جديد من آبل لحل كل هذه المشاكل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق